Header AD

لهذه الأسباب لا تتخلي عن اللون الأبيض في ديكور منزلك

   اللون الأبيض لون جذاب ويضفي جمالية بهية وزاهية الى ديكور المنزل ونقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اسباب تدفع لاعتماد اللون الابيض في الديكور مع نائح مهمة عليك أن تأخذيها في عين الاعتبار إن ارتأيت تقديم هذا اللون في المنزل أكان من خلال المفروشات أم الديكورر المحايد من أكسسوارات وأمور أخرى تضمفي الجمالية عينها.



    - اللون الأبيض من الألوان المهمة في ديكور المنزل ولا يجب التخلي عنه لأنه يتميز بالجمال والفخامة ويمنح الهدوء والراحة للناظر اليه الى جانب ذلك يبعث هذا اللون الطمأنينة في النفس والمكان وهو يليق بكل الفصول السنوية ومع كل الديكورات والستايلات التي تحبين اعتمادها في فصل الشتاء أو الصيف.
     - الى جانب ذلك اعلمي أن الإضاءة في المنزل تبدو أجمل على اللون الأبيض ويمكن تنويع الألوان المستخدمة مع توزيعها بحسب ستايل الديكور أو المفروشات.




     - اللون الأبيض يدل على الرقي في المنزل ويمنح المساحات كبراً أكثر مما تبدو عليه أكان في غرفة الطعام أو في غرفة الجلوس أو في المطبخ...من الضروري أن تعلمي بأن اللون الأبيض يليق بكل ألوان الأرضيات والديكور مهما نوعت فيها ويحقق الجمالية أينما حل في المنزل.
      - يعكس اللون الأبيض السلام في المنزل ولديه انعكاس كبير على نفسية الشخص الناظر اليه ويمكن أن تجسديه في منزلك في ألوان الدهان أو في ورق الجدران أو المفروشات...الى جانب ذلك يمكنك أن تختاري اللون الأبيض في السجاد والمفروشات والستائر. بحال لم تريدي إظهار اللون الأبيض بقوة في المنزل اختاريه في الأباجورات والأكسسوارات التي تزين المنزل.

لهذه الأسباب لا تتخلي عن اللون الأبيض في ديكور منزلك لهذه الأسباب لا تتخلي عن اللون الأبيض في ديكور منزلك Reviewed by عالم سيدتي on الجمعة, أكتوبر 07, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD