Header AD

كولونيا... اروع وجهة لمحبي العطور في ألمانيا



كولونيا... مدينة المانية اشتهرت بالعطور وهي من اشهر المدن بالعطورات إذ تميزت بروائحها العطرة المنعشة حتى باتت احدى افضل الوجهات العالمية في هذا المجال. تعرفي معنا على مدينة كولونيا وعلى ابرز دور العطورات فيها.

متحف العطورات في كولونيا Fragrance Museum Farina-House
يحتضن هذا المتف في مدينة كولونيا الالمانية تشكيلة واسعة وفاخرة من العطورات المحلية الصنع والعالمية، حيث تميزت هذه العطور بروائحها الساحرة والآسرة، والتي تعتبر من افضل العطورات في العالم. يقصده آلاف السياح سنوياً فقط للتعرف على اجود انواع العطورات العالمية. يعود تاريخ انشاء هذا المتحف الى العام 1709، اذ صمم لتعريف السكان والمتوافدين الى المدينة على افضل انواع العطور السائدة ف يتلك الفترة. ولا يزال هذا المتحف أحد اهم المتاحف المتخصصة بالعطورات في كولونيا والعالم. بالاضافة الى التعرف على انواع العطورات ،يمكن للسياح الاطلاع ايضاً على طريقة تحضير العطورات واختيار العطر الذي يريدون لاخذه معهم. 

دار العطورات 4711 House of Fragrances 4711
يعتبر هذا المكان من افضل الاماكن التي يمكن ان يقصدها عشاق العطورات الفاخرة والرائعة في مدينة كولونيا الالمانية، هذه الدار تضم مجموعة واسعة من افخر انواع العطورات الرائعة التي يعود تاريخ العديد منها الى القرون السابقة. اعيد تصميم هذا المكان في العام 2001، حتى بات أشبه بمتحف مخصص لانواع العطورات المتنوعة والتعرف على الروائح العطرة المنعشة. اما قصة الرقم 4711، فيعود الى حين دخول الفرنسيين الى المانيا، حيث قاموا بترقيم المنازل في المدن الالمانية، وهذا المكان كان يحمل حينها رقم 4711، فبقي مصنفاً على هذا الاساس، ما اكسبه فرادة اكبر.
كولونيا... اروع وجهة لمحبي العطور في ألمانيا كولونيا... اروع وجهة لمحبي العطور في ألمانيا Reviewed by عالم سيدتي on الجمعة, أكتوبر 07, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

Post AD